تأجير سيارات دبيالـسـيـارت الـريـاضـةFerrariاستئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي
استئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي صورة 1
استئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي صورة 2
استئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي صورة 3
استئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي صورة 4
استئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي صورة 5
وصف
$ 1 781 | 6 500 AED
استئجار سيارة

استئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي

استئجار فيراري 812 فائق السرعة في دبي - لأولئك الذين اعتادوا على الحصول على كل شيء من الحياة وحتى أكثر من ذلك بقليل!

812 Superfast يمكن ، بدون مبالغة ، أن يُطلق عليه معيار الأداء والسرعة. لطالما كانت النماذج الفريدة من نوعها للعلامة التجارية الإيطالية فيراري نقطة جذب لهواة السيارات ، ولكن هنا قصة أخرى - لقد تجاوز الإيطاليون أنفسهم. استأجر هذه السيارة الرياضية الرائعة والأنيقة والرائعة وتمتع بالقيادة الرائعة في الإمارات العربية المتحدة - حيث أن العواطف المذهلة مضمونة!

فاخر في كل شيء

يفتن 812 Superfast الأنيق: شبكة ضخمة مدمجة في المصد الأمامي لتحسين التبريد والديناميكية الهوائية. المصابيح الأمامية المدببة تشبه في شكل الأسلحة العسكرية ؛ يبدو الغطاء الطويل لا نهاية له ويتدفق بسلاسة إلى الخلف ، وينتهي كل ذلك بمواسير من أربعة أنابيب - من الأفضل رؤية مرة واحدة من قراءة مائة مرة. والأفضل من ذلك - أن تجلس خلف عجلة قيادة سيارة فيراري الممتازة هذه وتفجر جميع الطرق السريعة في دبي بصوت عال من محرك قوي!

في الداخل - عالم الفخامة والتكنولوجيا الحديثة. قطع مصنوعة من الجلد الإيطالي ، والمواد المركبة وألياف الكربون باهظة الثمن - جميع من أعلى فئة. تم دمج الشاشة متعددة الوظائف في لوحة العدادات وتسمح لك بعرض جميع المعلومات الضرورية - من الملاح إلى المعلمات التقنية. المقاعد مع دعم جانبي واضح يتم تقليمها أيضًا بالجلد ومجهزة بعدد كبير من الإعدادات لتوفير أقصى قدر من الراحة أثناء الركوب.

آمن وسريع

وهناك عدد كبير من أجهزة الاستشعار والنظم المساعدة مسؤولة عن السلامة في فيراري: ABS ، EBA ، TCS ، DSC وغيرها الكثير ، والتي تضمن الحماية الكاملة للسائق والركاب خلال الظروف غير المتوقعة على الطريق.

وتحت غطاء المحرك ، يوجد محرك V12 سعة 6.5 لتر يستنشق بشكل طبيعي ، والذي يعمل على تطوير 800 حصان ، بالإضافة إلى علبة تروس آلي من 7 سرعات ، والتي تتيح لك الحصول على تسارع لمائة فقط في غضون 2.9 ثانية فقط. حسنا ، أراد بالفعل أن تركب؟ ثم لا تضيع الوقت - سيارة رياضية مبهجة في انتظاركم!

استئجار 812 فائق السرعة من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة - فرصة ل "كبح الفحل" ، أشعر وكأنه طيار للفورمولا واحد والحصول على الانطباعات الفريدة من إدارة فيراري ، التي تسير بالكاريزما والطاقة من خلال السقف!

$ 1 781 | 6 500 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 6 496
قوة 800 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 2.9 ثواني
انتقال كتيب 7
وحدة القيادة دفع خلفي
عدد المقاعد 2 المقاعد
وقود بنزين 98
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 340 كم / ساعة

Car inventorySportFerrariFerrari 812 Superfast
Ferrari 812 Superfast
Ferrari 812 Superfast
Ferrari 812 Superfast
Ferrari 812 Superfast
Ferrari 812 Superfast
Go to description
$ 1 781 | 6 500 AED
Order

Ferrari 812 Superfast

Rent a Ferrari 812 Superfast in Dubai - for those who are used to getting everything out of life and even a little more!

812 Superfast can, without exaggeration, be called the benchmark of style and speed. Unsurpassed models of the Italian brand Ferrari have always been a magnet for car enthusiasts, but here is another story - the Italians surpassed themselves. Rent this bright, stylish, powerful sports car and enjoy the cool drive in the UAE - stunning emotions are guaranteed!

Luxurious in everything

The elegant 812 Superfast just mesmerizes: a huge grille integrated into the front bumper for better cooling and aerodynamics; elongated pointed headlamps resemble in shape military weapons; the long hood seems endless and flows smoothly into the back, and all this ends with four-barrel tailpipes - it’s better to see once than read a hundred times. And even better - get behind the wheel of this excellent Ferrari and blow up all the Dubai autobahns with a loud roar of a powerful motor!

In the interior - the realm of luxury and modern technology. Trim is made of expensive Italian leather, composite materials and carbon fiber - all of the highest class. The multifunction display is integrated into the instrument panel and allows you to display all the necessary information - from the navigator to the technical parameters. The seats with pronounced lateral support are also trimmed with leather and are equipped with a large number of settings to create maximum comfort while riding.

Safe and fast

A large number of sensors and auxiliary systems are responsible for safety in Ferrari: ABS, EBA, TCS, DSC and many others, which ensures complete protection of the driver and passengers during unforeseen circumstances on the road.

Under the hood, there is a 6.5-liter, naturally-aspirated V12 engine, which develops 800 hp, as well as a 7-speed robotic gearbox, which allows you to gain acceleration to a hundred in just 2.9 seconds. Well, already wanted to ride? Then do not waste time - a delightful sports car is waiting for you!

Rent 812 Superfast from Dubaicarental in the UAE - a chance to “curb the stallion”, feel like a Formula One pilot and get unique impressions from the management of Ferrari, whose charisma and energy are just going through the roof!

$ 1 781 | 6 500 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 6 496 л
Мощность 610 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 3.2 секунды
Трансмиссия РКПП 7
Привод Задний
Количество мест 2 места
Используемое топливо Бензин АИ-98
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 340 км/ч