تأجير سيارات دبيسـيـارات الـدفـع الـربـاعيTESLAاستئجار TESLA Model X في دبي
استئجار TESLA Model X في دبي صورة 1
استئجار TESLA Model X في دبي صورة 2
استئجار TESLA Model X في دبي صورة 3
استئجار TESLA Model X في دبي صورة 4
استئجار TESLA Model X في دبي صورة 5
وصف
$ 685 | 2 500 AED
استئجار سيارة

استئجار TESLA Model X في دبي

استئجار تسلا موديل X في دبي - السيارة الإضافية تحت تصرفك!

يعتبر طراز X من قبل شركة Tesla الأمريكية هو الأكثر أمانًا والأسرع والأكثر صداقة للبيئة في عالم سيارات الإنتاج. إذا كنت ترغب في أن تقدم لنفسك انطباعات رائعة ومفاجآت الآخرين ، فهذا هو بالضبط هذه السيارة الكهربائية التي يجب عليك استئجارها: لن ترتكب خطأ!

تغرق في عالم رائع

التصميم الخارجي المستقبلي يفتن ويصور جميع الأشكال. جسم هوائي ديناميكي مع مصابيح أمامية LED مشحونة وغطاء ممدود ومصد أصلي مع مدخل هواء صغير وشعار الشركة - كل هذا يعطي انطباعًا مذهلاً حتى على السائقين المتطورين.

الأبواب الخلفية التي تشبه أجنحة الطائر ليست أقل روعة. يتأرجح بشكل رائع إلى أعلى ، يجعلون X Model على وشك الإقلاع. إلى جانب ذلك ، يمكن فتح الأبواب حتى في أكثر الأماكن ضيقة بسبب وجود آلية خاصة تسمح لها بالتمدد تقريبًا في اثنين - يمكن للمسافرين الدخول أو الخروج دون عناء.

الداخلية هي أعجوبة منفصلة. في كابينة السيارات الكهربائية هذه ، ستشعر كطيار سفينة حربية في الفضاء الخارجي ، تسارع بسرعة على طريق دبي السريع وتطير مباشرة إلى النجوم. على لوحة القيادة ، شاشة عملاقة 17 بوصة تعمل باللمس متعددة الوظائف ، ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة مع العشرات من الإعدادات والدعم الكامل المثالي ، وبالطبع ، عجلة قيادة تشبه عجلة السفينة ، مع شعار تسلا.

آمن وقوي

سلامة النموذج X في القمة. العديد من الأنظمة وأجهزة الاستشعار تعمل على مراقبة مستمرة لحالة الطريق ، وبالتالي ضمان راحة السائق والركاب. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز السيارة مع الطيار الآلي مما يسمح للسائق بالاسترخاء لبعض الوقت والتمتع بالمناظر الطبيعية.

يغطي غطاء المحرك المتقاطع محركًا كهربائيًا قويًا مما يجعله 722 حصانًا ومجموعة تروس أحادية السرعة تسمح للسيارة بالوصول إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط. على استعداد لركوب مثل هذا عجب؟ إذن إمض قدما!

إن تأجير Tesla Model X من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة هو فرصتك للتواصل مع المستقبل الآن ، بفضل Elon Musk ، أحد أعظم الناس في يومنا هذا ، ولتحالفه الرائع الذي لا يمكن مقارنته!

$ 685 | 2 500 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك Электродвигатель
قوة 772 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 2,9 ثواني
انتقال Одноступенчатый редуктор
وحدة القيادة ممتلئ (4WD)
عدد المقاعد 7 المقاعد
وقود Электричество
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, راديو, Hands free, Bluetooth, iPod
ماكس. سرعة 250 كم / ساعة

Car inventorySUVTESLATESLA Model X
TESLA Model X
TESLA Model X
TESLA Model X
TESLA Model X
TESLA Model X
Go to description
$ 685 | 2 500 AED
Order

TESLA Model X

Rent Tesla Model X in Dubai — the extracar at your disposal!

Model X by the US company Tesla is the safest, fastest and the most environmental-friendly crossover in the world of production vehicles. If you'd like to offer yourself brilliant impressions and surprise others, then it's exactly this electric car you should hire: you won't make a mistake!

Plunging into the fantastic world

The futuristic exterior design fascinates and captures all looks. An aerodynamic body with sharpened LED headlamps and an extended hood, an original bumper with a small air intake and the company logo — all this makes a stunning impression even on sophisticated drivers.

The rear doors resembling a bird's wings are not less amazing. Elegantly swinging upwards, they make the X Model look about to take off. Besides, the doors can be opened even in a most confined space due to a special mechanism allowing them to fold almost in two — passengers can effortlessly enter or exit.

The interior is a separate marvel. In this electric car cabin, you'll feel like a pilot of an outer space battleship, swiftly accelerating on a Dubai highway and flying right to the stars. On the dashboard, a huge 17" multi-functional touchscreen, three rows of ergonomic seats with dozens of settings and perfect lateral support and, of course, a steering wheel resembling a ship's wheel, with a Tesla logo.

Safe and powerful

The Model X safety is at the top. Numerous systems and sensors are on a constant watch for the road situation, thus ensuring the driver and passengers complete comfort. In addition, the car is equipped with an autopilot allowing the driver to relax for a while and enjoy the scenery.

The crossover hood covers a powerful electric motor making 722 HP and a single-speed gearset enabling the car to reach 100 km/h in just 2.9 seconds. Willing to ride such a wonder? Then go ahead!

Renting the Tesla Model X from Dubaicarental in the United Arab Emirates is your chance to touch to the future right now, thanks to Elon Musk, one of the greatest people of the present day, and to his masterpiece beyond all compare!

$ 685 | 2 500 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Электродвигатель
Мощность 772 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 2,9 секунды
Трансмиссия Одноступенчатый редуктор
Привод Полный (4WD)
Количество мест 7 мест
Используемое топливо Электричество
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, Радио, Hands free, Bluetooth, iPod
Макс. скорость 250 км/ч