تأجير سيارات دبيالـسـيـارت الـريـاضـةLamborghiniاستئجار Lamborghini S Roadster في دبي
استئجار Lamborghini S Roadster في دبي صورة 1
استئجار Lamborghini S Roadster في دبي صورة 671
استئجار Lamborghini S Roadster في دبي صورة 672
استئجار Lamborghini S Roadster في دبي صورة 673
استئجار Lamborghini S Roadster في دبي صورة 674
وصف
$ 1 781 | 6 500 AED
استئجار سيارة

استئجار Lamborghini S Roadster في دبي

إيجار Lamborghini Aventador Roadster في دبي لملء الحاجة إلى مدمن الأدرينالين!

Aventador S Roadster هي واحدة من أكثر سيارات Lamborghini التي تضخ الأدرينالين. انها ليست مجرد سيارة رياضية منفتح ، بل هي رمز تصميم وسرعة. يتحدث حرف "S" باسمه عن مجلدات.

يكفي أن نتذكر الأسطورة ميورا ، إيسليرو ، كونتاش وأوراكو ، ونحمل هذه الرسالة بكل فخر ، وكل شيء سيقع في مكانه. هذا هو إصدار خاص لأولئك الذين يحبونه الساخنة ، وبصوت عال وسريع. لذا إذا كنت من محبي الأدرينالين ، استأجر هذه السيارة على الفور للاستمتاع بالقيادة على الطرق في الإمارات والحصول على تجربة لا تُنسى!

تصميم خارجي مستقبلية

في الخارج ، تبدو سيارة Lamborghini Aventador S Roadster وكأنها طائرة نفاثة فضائية: مصابيح أمامية زاويّة عاكسة ، ومصدٍّ مدبب مع مآخذ هواء كبيرة لتحسين كفاءة الهواء الديناميكي والتبريد. تحتوي الأجنحة الخلفية أيضًا على مآخذ هواء مدمجة لتهوية أقراص المكابح وتبريد المحرك. بالنظر إلى ذلك ، تدرك أن المستقبل موجود بالفعل هنا.

تتميز المقصورة الداخلية المستقبلية بالكربون الغالي والمواد المركبة الأخرى من أعلى مستويات الجودة. يحيط به لوحة مركزية مزودة بشاشة لمس كبيرة متعددة الوظائف عدد كبير من الأزرار لتهيئة بيئة مناسبة لاحتياجات السائق والركاب على حد سواء.

يتم ضمان السلامة في Lamborghini من خلال مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار والتقنيات المتقدمة ، بما في ذلك ABS ، EBA ، TCS ، DSC وغيرها. ستحميك ميزات السلامة الأساسية هذه من المفاجآت السلبية في أي ظروف للطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحش بداخله

وتحت السيارة الرياضية ، محركها التوربيني 6.5 لتر V12 الذي يولد 740 حصاناً وناقل حركة آلي من 7 سرعات. إنها قادرة على توفير وقت من 0 إلى 100 كلم / ساعة من 2.8 ثانية فقط وما يصل إلى 350 كم / ساعة ، وهو ليس الحد المسموح به لسرعة المحدد المثبتة لأسباب تتعلق بالسلامة. فقط تخيل هدير هذا الإطلاقات الوحش 12 إسطوانة: صوتها المجنون ، لكن جميل لا يمكن أن يمر مرور الكرام. هل ترغب في دفعها؟ ليس هناك أى مشكلة!

تأجير Aventador S Roadster من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة هو فرصتك للمشاركة في "corrida" ، أشعر وكأنه محاربة torero ضد سيارة رياضية غاضبة ومثيرة. استمتع بلحظات من التألق أثناء قيادة سيارة لامبورجيني مع الكاريزما والطاقة لتقتل!

$ 1 781 | 6 500 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 6.498
قوة 740 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 2.8 ثواني
انتقال كتيب 7
وحدة القيادة ممتلئ (4WD)
عدد المقاعد 2 المقاعد
وقود بنزين 98
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 350 كم / ساعة

Car inventorySportLamborghiniLamborghini Aventador S Roadster
Lamborghini Aventador S Roadster
Lamborghini Aventador S Roadster
Lamborghini Aventador S Roadster
Lamborghini Aventador S Roadster
Lamborghini Aventador S Roadster
Go to description
$ 2 055 | 7 500 AED
Order

Lamborghini Aventador S Roadster

Rent Lamborghini Aventador S Roadster in Dubai to fill the need of an adrenaline junkie!

The Aventador S Roadster is one of the most adrenaline-pumping Lamborghini cars. It is not just an open top sports car, it is a design and speed icon. The ‘S’ in its name speaks volumes.

Suffice it to recall the legendary Miura, Islero, Countach and Urraco, proudly carrying this letter, and everything will fall in place. This is a special version for those who love it hot, loud and fast. So if you are an adrenaline junkie, immediately hire this car to enjoy dashing driving on the UAE roads and get an unforgettable experience!

Futuristic exterior design

Outside, the Lamborghini Aventador S Roadster looks like an alien jet fighter: aggressive angular headlights, tapered bumper with large air intakes for better aerodynamic efficiency and cooling. The rear wings also have air intakes integrated for ventilation of brake discs and engine cooling. Looking at it, you realize that the future is already here.

The futuristic interior features expensive carbon and other composite materials of the highest quality. The center panel with a big multi-functional touchscreen is surrounded by a great number of buttons to create an environment suited to the needs of a driver and passengers alike.

Safety in the Lamborghini is ensured by a variety of sensors and advanced technologies, including ABS, EBA, TCS, DSC and others. These essential safety features will protect you against adverse surprises in any road conditions of the UAE.

A beast inside

Under its hood the sports car has a 6.5 L V12 turbocharged engine generating 740 HP and a 7-speed robotized transmission. It’s capable of delivering a 0-to-100 km/h time of just 2.8 seconds and up to 350 km/h, which is not the limit were it for the speed limiter installed for safety reasons. Just imagine a roar this 12-cylinder monster releases: its crazy, yet beautiful sound cannot go unnoticed. Would you like to drive it? No problem!

Renting the Aventador S Roadster from Dubaicarental in the UAE is your chance to take part in a “corrida”, feel like a torero fighting against the furious and outrageous sports car. Experience moments of brilliance while driving the Lamborghini with a charisma and energy to kill!

$ 2 055 | 7 500 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 6.498 л
Мощность 740 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 2.8 секунды
Трансмиссия РКПП 7
Привод Полный (4WD)
Количество мест 2 места
Используемое топливо Бензин АИ-98
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 350 км/ч