تأجير سيارات دبيحنطورFordاستئجار FORD Mustang Convertible في دبي
استئجار FORD Mustang Convertible في دبي صورة 1
استئجار FORD Mustang Convertible في دبي صورة 497
استئجار FORD Mustang Convertible في دبي صورة 498
استئجار FORD Mustang Convertible في دبي صورة 499
استئجار FORD Mustang Convertible في دبي صورة 500
وصف
$ 247 | 900 AED
استئجار سيارة

استئجار FORD Mustang Convertible في دبي

استئجار فورد موستانج المكشوفة في دبي - "الفحل" الأسطوري قهر الطرق السريعة!

فورد موستانج القابلة للتحويل من قبل فورد الأمريكية هي سيارة من المستحيل تجاهلها. تصميم كلاسيكي رائع مصحوب بالحلول الخارجية المتطورة بما في ذلك البصريات LED الجديدة تجعل السيارة تبدو أكثر استفزازية وجاذبية. وعند الحركة ، يبدو الأمر كأنه فحل أنيق. حقا دعوة لتوظيفه والقيادة حول الطرق السريعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والرياح في شعرك!

أنيق وحديث

تم تجهيز مقصورة موستانج بكافة التطورات المتطورة: نظام الملاحة ، التحكم في السرعة ، التحكم في المناخ وغيرها الكثير من أجل القيادة المريحة والآمنة. بالتناغم مع نظام التعليق المصمم بشكل مثالي ، توفر السيارة المكشوفة عالمًا من الانطباعات المفعمة بالحيوية من القيادة: لن تنسى أبداً الطريقة التي أثارت بها في شوارع دبي في سيارة فورد الفخمة التي تجتذب مظاهر غريبة ومثيرة للإعجاب!

تسمح آلية سحب السقف الثورية التي طورها مهندسو فورد بسحب السقف إلى داخل جسم السيارة في عدة ثوان مع الحفاظ على شكل الانسيابية والخصائص الأيرودينامية.

سريع وقوي

وقد تم تجهيز "الفحل" الأسطوري بمحرك ضغط هوائي 2.3 لتر ينتج 317 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات ، مما يتيح له الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 5.8 ثانية فقط. القيادة في هذا المكشوف هي متعة حقيقية ، ويمكنك أن تعامل نفسك بها!

إن إستئجار موستانج القابل للتحويل من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة هو فرصتك لإثبات رخائك المالي وتجربة السرور الخالصة أثناء قيادة السيارة الفاخرة من قبل فورد الأسطورية. سوف تثير إعجابك تمامًا ، وستصبح هذه الانطباعات الحيوية ذاكرتك لفترة طويلة!

$ 247 | 900 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 2.302
قوة 317 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 5.8 ثواني
انتقال تلقائي 6
وحدة القيادة دفع خلفي
عدد المقاعد 2 المقاعد
وقود بنزين 95
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 250 كم / ساعة

Car inventoryCabrioletFordFord Mustang Convertible
Ford Mustang Convertible
Ford Mustang Convertible
Ford Mustang Convertible
Ford Mustang Convertible
Ford Mustang Convertible
Go to description
$ 247 | 900 AED
Order

Ford Mustang Convertible

Rent Ford Mustang Convertible in Dubai — the legendary "stallion" conquering the highways!

Mustang Convertible by the American Ford concern is a car totally impossible to ignore. Splendid classical design accompanied with cutting-edge exterior solutions including new LED optics make the car look most provocative and attractive. And when in motion, it looks just like an elegant prancing stallion. Really inviting to hire it and drive around the UAE highways, wind in your hair!

Classy and modern

The Mustang interior is equipped with all the cutting-edge advancements: navigation system, cruise control, climate control and many more for comfortable and safe driving. In tandem with a perfectly designed suspension, the convertible provides a universe of vivid impressions from driving it: you will never forget the way you sparked in the streets of Dubai in a luxurious Ford attracting curious and admiring looks!A revolutionary roof retraction mechanism developed by Ford engineers allows sliding the roof deep into the car body in several seconds while maintaining the streamline shape and aerodynamic properties.

Fast and powerful

The legendary "stallion" is equipped with a 2.3 L air compression engine producing 317 HP and a 6-speed automatic transmission allowing it to gain 100 km speed in just 5.8 seconds. A drive in this convertible is a genuine pleasure, and you can treat yourself to it!

Renting the Mustang Convertible from Dubaicarental in the UAE is your chance to demonstrate your financial prosperity and experience pure delight while driving a luxurious car by the legendary Ford. You will totally impress others and these vivid impressions will become your memory for a long time!

$ 247 | 900 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 2.302 л
Мощность 317 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 5.8 секунды
Трансмиссия АКПП 6
Привод Задний
Количество мест 2 места
Используемое топливо Бензин АИ-95
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 250 км/ч