قـائـمـة بـأنـواع الـسـيـاراتالـسـيـارت الـريـاضـةChevroletاستئجار Chevrolet Camaro SS Convertible في دبي
استئجار Chevrolet Camaro SS Convertible في دبي
استئجار Chevrolet Camaro SS Convertible في دبي
استئجار Chevrolet Camaro SS Convertible في دبي
استئجار Chevrolet Camaro SS Convertible في دبي
استئجار Chevrolet Camaro SS Convertible في دبي
وصف
$ 205 | 750 AED
استئجار سيارة

استئجار Chevrolet Camaro SS Convertible في دبي

للإيجار شيفروليه كامارو المكشوفة SS في دبي - سيارة العضلات الأسطورية في الهواء الطلق!

سيارة العضلات Camaro Convertible SS (Super Sport) هي أسطورة حقيقية من شيفروليه. تبدو هذه السماعة القوية القابلة للتحويل في الواقع وكأنها عضلية ، مما يجعلها تتفوق على الفور في تدفق السيارات البراغماتية. إذا كنت ترغب في أن تكون في دائرة الضوء ، فاستأجرها وستلاحظ بلا شك حتى على أكثر الطرق السريعة الإماراتية ازدحاما!

الطريق الجديد

شفروليه كامارو هي سيارة رياضية أمريكية مميزة. لقد قطعت شوطا طويلا خلال ستة أجيال من السيارات منذ عام 1966. ومنذ ذلك الحين تحولت إلى حد كبير ، ولكن لا يزال يمكن تتبع بعض السمات التقليدية في تصميم السيارة. المظهر الحديث لم يتسبب بأي شكل من الأشكال في تخريب هذه السيارة الفريدة من نوعها. على العكس من ذلك ، جعل صورة السيارة أكثر جذابة ووحشية. يجعلك تفهم مع كل مظهرها الرائع الذي هو الملك على الطرق السريعة السريعة في دبي ، الذي هو الخوف والذي يجب أن يعطى الطريق!

الشبكة الأمامية الضخمة ، والمصابيح الأمامية مع نظرة الوحش مع عيون نصف مغلقة ، مآخذ الهواء على غطاء محرك السيارة ، والمصدات منتفخة وعجلات كبيرة - كل هذا يجعل صورة هائلة من الصعب أن ننسى. تذكر فيلم Transformers الشهير حيث لعبت شيفروليه كامارو أحد أدوار النجوم؟

السماء في متناول اليد

جعلت النسخة القابلة للتحويل هذه السيارة الأسطورية شيفروليه أكثر مرغوبة لأنها الآن تتميز بسقف قابل للسحب إليكترونيًا يمكن التحكم فيه بواسطة المفتاح. طيات السقف في 30 ثانية بسرعة تصل إلى 45 كم / ساعة. تمتلئ المقصورة الداخلية بجلد غالي الثمن بتطعيمات من الألمنيوم ومجهزة بجميع أنظمة التحكم والسلامة التي يجب أن تمتلكها سيارة رياضية متطورة. الراحة المطلقة والموثوقية.

ما هو تحت غطاء محرك السيارة

يتم تصنيف تحويلها باعتبارها رياضة سوبر لسبب وجيه. يتميز المحرك بمحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 407 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات والذي يمكن السيارة من التسارع حتى 100 كم / ساعة خلال 4.7 ثانية فقط. يميل لديك ركوب؟

تأجير كامارو SS القابل للتحويل من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة هو فرصة للتعرف على سيارة شيفروليه الشهيرة ، وهي نموذج للأناقة والقوة والراحة. السيارة المتميزة من جنرال موتورز في خدمتك!

$ 205 | 750 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 6.162
قوة 405 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 4.7 ثواني
انتقال تلقائي 6
وحدة القيادة دفع خلفي
عدد المقاعد 4 المقاعد
وقود بنزين 95
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 250 كم / ساعة

Car inventorySportChevroletChevrolet Camaro SS Convertible
Chevrolet Camaro SS Convertible
Chevrolet Camaro SS Convertible
Chevrolet Camaro SS Convertible
Chevrolet Camaro SS Convertible
Chevrolet Camaro SS Convertible
Go to description
$ 247 | 900 AED
Order

Chevrolet Camaro SS Convertible

Rent Chevrolet Camaro Convertible SS in Dubai — legendary Muscle Car in the open air!

Muscle car Camaro Convertible SS (Super Sport) is a true legend by Chevrolet. This powerful convertible indeed looks muscular which immediately singles it out in the bleak flow of pragmatic cars. If you like to be in the spotlight, rent it and you will undoubtedly be noticed even on the busiest UAE highways!

The new way

The Chevrolet Camaro is an iconic American sports car. It made a long way through six generations of cars since 1966. Since then it has been substantially transformed, however some traditional traits can still be traced in the car design. The modern look has in no way debased this unique retro-car. On the contrary, it made the car image more eye-catching and brutal. It makes you understand with all its outstanding appearance who is the king on Dubai speedy highways, who is to fear and who must be given way!The huge front grille, headlights with a look of a beast with half-closed eyes, air intakes on the hood, puffed fenders and large wheels — all this makes a formidable image that will be hard to forget. Remember the popular Transformers movie where Chevrolet Camaro played one of the star roles?

Sky within reach

The convertible version made this legendary Chevrolet even more desirable because now it features an electronically retractable roof that can be controlled by the key. The roof folds in 30 seconds at a speed of up to 45 km/h. The interior is wrapped in expensive leather with aluminum inlays and equipped with all control and safety systems an advanced sports car should possess. Absolute comfort and reliability.

What's under the hood

The convertible is categorized as a Super Sport for a good reason. It features a naturally-aspired 6.2 L 407 HP V8 engine and a 6-speed automatic transmission which enables the car to accelerate to 100 km/h in just 4.7 seconds. Tempted to have a ride?

Renting the Camaro Convertible SS from Dubaicarental in the UAE is an opportunity to get to know a famous Chevrolet car, a model of elegance, power and comfort. The premium car by General Motors is at your service!

$ 247 | 900 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 6.162 л
Мощность 405 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 4.7 секунды
Трансмиссия АКПП 6
Привод Задний
Количество мест 4 места
Используемое топливо Бензин АИ-95
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 250 км/ч