تأجير سيارات دبيسـيـارات الـدفـع الـربـاعيCadillacكاديلاك إسكاليد إيجار في دبي
كاديلاك إسكاليد إيجار في دبي صورة 1
كاديلاك إسكاليد إيجار في دبي صورة 2
كاديلاك إسكاليد إيجار في دبي صورة 3
كاديلاك إسكاليد إيجار في دبي صورة 4
كاديلاك إسكاليد إيجار في دبي صورة 5
وصف
$ 384 | 1 400 AED
استئجار سيارة

كاديلاك إسكاليد إيجار في دبي

يجار كاديلاك إسكاليد في دبي لجعل "الحلم الأمريكي" واقعك

أصبحت السيارة سمة الحياة اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها. نشعر بعدم الأمان ونقصها بدونها. هذه الكلمات تناسب تماما لوصف كاديلاك إسكاليد. دلل نفسك بركوب سيارات الطرق الوعرة المثيرة للإعجاب على الطرق الإماراتية لتشعر بالقوة والرفاهية الحقيقية على الطريقة الأمريكية!

الحلم الاميركي يتحقق

سيارة إسكاليد وغيرها من موديلات كاديلاك هي حلم في مظهرها الأكثر سطوعًا: الأثرياء ، الفاتحين ، باهظ الثمن. عمليا ، يتفق جميع الأميركيين ذوي النفوذ والشهرة ، من المشاهير إلى السياسيين ورجال الأعمال الكبار ، على أنه ينبغي عليهم بكل الطرق امتلاك هذه السيارة الرائعة في أسطولهم.

تعتبر أبعاد سيارة الطرق الوعرة مثيرة للإعجاب: يبلغ طولها 5.697 مترًا وعرضها البالغ 2.045 مترًا كبيرًا. يتم تتبع المقياس الأمريكي الحقيقي في المظهر الخارجي للسيارة: خطوط الجسم الطويلة التي لا تنتهي ، وغطاء ضخم ، وأبواب كبيرة ، وبالطبع ، وفرة من الكروم في جميع العناصر الزخرفية الخارجية.

المقصورة رائعة كما تناسبها كاديلاك: الداخلية الفاخرة والكثير من الأدوات المفيدة مع مختلف الفرص. مع ذلك ، فإن المقصورة لديها الكثير من المساحة: سوف تتسع بشكل مريح لسبعة ركاب بالغين.

متعددة الوظائف وتنوعا

يمكن استخدام كاديلاك إسكاليد أيضاً لأغراض متعددة: يمكن أن تكون سيارة عائلية أو سيارة تجارية. إنه نموذج مثالي لأية طريقة للنشاط التجاري: لاجتماعات العمل ، كسيارة تنفيذية ، الخ. وغني عن القول ، أنت الشخص الذي يحدد الغرض من الرحلة ، ويمكنك حتى قيادة هذه السيارة عبر رمال دبي. لماذا ليس بعد كل شيء على نطاق واسع على الطرق الوعرة. مما لا شك فيه أن كل غرض تضعه سيتم الالتزام به بشكل رائع: تضمن لك السيارة الراحة التامة والأمان والثقة على أي طريق سريع في أي طقس.

تتميز السيارة الأمريكية القاسية بمحرك V8 سعة 40 لتر من طراز "إتش تي" بقوة 409 طناً بشكل طبيعي بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. يمكن أن تتسارع إلى 100 كلم / ساعة في 6.7 ثانية فقط وهو مجنون لسيارة ما يقرب من ثلاثة أطنان!

إن استئجار كاديلاك إسكاليد من دبي سنترال في الإمارات العربية المتحدة هو فرصة لتجربة المزيج الفريد من قوة وثقة سائق الطرق الوعرة الأمريكي المميز المرتبط بالنجاح في جميع الأوقات!

$ 384 | 1 400 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 6162
قوة 409 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 6.7 ثواني
انتقال تلقائي 6
وحدة القيادة ممتلئ (4WD)
عدد المقاعد 7 المقاعد
وقود بنزين 95
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 180 كم / ساعة

Cadillac Escalade Sport Platinum

Order Cadillac Escalade Sport Platinum

$383.59

Start of lease:  *

End of lease:  *

Contact by

Phone call
Viber
Telegram
Whatsapp
Order car
  • Description
  • Specifics

Rent a Cadillac Escalade in Dubai and make your dream come true!

Cars are an integral part of everyday life and without them we would feel insecure and inferior. This statement perfectly characterizes the Cadillac Escalade. Drive through the United Arab Emirates in this stunning SUV and experience true American power and luxury.

Escalade, like all Cadillac models, is the pinnacle of the American dream - rich, flashy and expensive. The most influential and famous Americans, from stars and politicians to big business representatives, believe that this amazing car should be in their garage.
The dimensions of this SUV are impressive. With a length of 5.697 m and a width of 2.045 m, it is quite large. The look of the car is truly American: long, seemingly endless body lines, a huge hood, large doors and, of course, a lot of chrome elements on all body panels.

The interior is also stylish, typical of a Cadillac. It offers a luxurious interior and a wide range of useful gadgets with various functions. At the same time, the salon is very spacious, it can comfortably accommodate seven adults.


The Cadillac Escalade is both a family and business vehicle, making it a great model for any situation and for a variety of purposes, whether it's holding business meetings or transporting various executives. Of course, the purpose of the trip is up to you, and you can even drive it along the sandy beaches of Dubai, and why not, because it is a full-size SUV, which speaks for itself. Of course, whatever you want will be done to the highest standards. This car provides maximum comfort, safety and reliability on the track in all weather conditions.

The 6.2-liter V8 engine develops 409 hp. and in combination with a six-speed automatic transmission, it accelerates from 0 to 100 km in just 6.7 seconds, which is incredibly fast for a car weighing less than three tons.

By renting a Cadillac Escalade at DCR, you can experience the unique combination of power and reliability that has always made this American SUV iconic and successful!

9-year

track record of success

Discount

for rent from 3 days

More Cadillac