كم تكلفة استئجار سيارة في دبي – تعرف على المزيد في مدونة DCR

دبي هي مدينة ذات جمال مذهل مع أعلى مستوى للمعيشة. هذه هي أغنى مدينة على هذا الكوكب ، والطرق التي قطعت من خلال السيارات من الدرجة الممتازة. 

كانت هناك صورة نمطية تقول إن المليونيرات فقط هم الذين يعيشون هناك ، وهذا الترف ، مثل استئجار سيارة ، لا يستطيع ببساطة تحمل الغالبية العظمى من سكان العالم. ومع ذلك ، نحن نسارع إلى ثنيكم - ليس كذلك. في الواقع ، فإن قيادة السيارة المستأجرة سيكلف أقل من السفر على مترو دبي أو سيارات الأجرة باهظة الثمن. ناهيك عن الراحة التي تحصل عليها.

لذا يمكنك استئجار سيارة في دبي بسعر معقول ، وللحصول على نقود عادية لن تحصل على دلو صدئ ، بل سيارة ممتازة لأي غرض ، حتى مع وجود سائق.

لماذا هناك حاجة إلى تأجير السيارات

بادئ ذي بدء ، لماذا يستأجرون سيارات في دبي؟ فيما يلي الأسباب الأكثر شيوعًا.

  • بقية. السبب الأكثر شيوعا هو إجازة في هذا المكان الرائع. عن طريق استئجار سيارة ، تحصل على فرصة عدم الاعتماد على أي شخص ، للذهاب في أي وقت ، في أي مكان: في أي رحلة ، إلى أي مطعم ، إلى أي جاذبية. يمكنك السفر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة على سيارة ممتازة مع الراحة المثالية - بعد كل شيء ، فإن البلاد لديها أفضل الطرق في العالم والسائقين مرتبة الذين يتبعون قواعد الطريق بصرامة. ومرة أخرى ، كل هذا لن يأتي أكثر من السفر بسيارات الأجرة والنقل العام. ومن الجدير بالذكر أيضا أن البلاد لديها بنزين رخيص جدا - وهو أحد أرخص أنواع البنزين في العالم.
  • الأعمال.تحتاج إلى حل صفقة في دبي؟ استئجار سيارة ، يمكنك الذهاب بسهولة إلى اجتماع ، ومناقشة شيء مهم في المقعد الخلفي ، ومشاهدة المناظر الرائعة خارج النافذة ، في حين أن سائق خبير سيكون على عجلة القيادة. يمكنك التجول - بسرعة وفي مزاج جيد البت في كل شيء مخطط له.
  • مفاجأة.السبب الشائع الثالث هو مفاجأة ، على سبيل المثال ، للنصف الثاني. تخيل: ليلة دبي ، غناء النوافير وانت وصديقتك في سيارة ليموزين فاخرة الذهاب إلى مطعم في وسط المدينة وجعلها عرضا. تم احتلال الآلاف من القلوب في دبي ، وظلت ذكرياتها حية مدى الحياة. سوف استئجار سيارة تساعدك على تحقيق مفاجأة أحلامك.

أسعار تأجير السيارات في دبي

لكن العودة إلى الأسعار. وبشكل أكثر تحديدًا ، يعتمد سعر الإيجار بشكل مباشر على مقدار ما ستأخذه السيارة ، أي الفئة ، التي تصمم ، مع أو بدون سائق.

  1. كلما كان الإيجار أطول ، كان السعر أفضل.
  2. كلما زادت الدرجة ، زادت التكلفة.
  3. مع سائق للإيجار أكثر تكلفة.

توفر دبي لتأجير السيارات خدمات تأجير السيارات في دبي منذ عام 2013 ولديها سيارات تناسب كل الأذواق والميزانيات في أسطولها.

  • فئة صالون. لكزس ، مازدا ، هيونداي ، إلخ. - من 70 دولارًا في اليوم.سوف تساعدك السيارة المريحة بسعر منخفض على القيام بكل ما تريد ، مع توفير الكثير. هذه السيارات هي مفيدة جدا لتأجير على المدى الطويل.
  • سيارات الدفع الرباعي لاند روفر وشيفروليه وتويوتا وغيرها - من 100 دولار في اليوم.على هذه السيارات ، يمكنك القيادة في أي مكان ، حتى في أكثر الأماكن صعوبة ، وزيارة زوايا مثيرة للاهتمام وغامضة في جميع الإمارات.
  • فئة الرياضة. لامبورغيني ، فيراري ، مكلارين ، إلخ. - من 200 دولار في اليوم. سوف تستمتع بسرعة وحرية السيارات الرياضية النخبة ، تسرع على طول المسارات الرائعة.
  • فئة العمل. أودي ، بي إم دبليو ، مرسيدس ، إلخ. - من 300 دولار في اليوم. حل أي حالة للعمل بسرعة ودون مشاكل ، والاعتماد على سيارة موثوق بها مع أقصى قدر من الراحة.
  • فئة فاخرة. بنتلي ، رولز رويس ، بوغاتي ، إلخ. - من 700 دولار في اليوم. لخبراء حقيقية من السيارات الفاخرة. أفضل السيارات في العالم التي ستسلط الضوء على حالتك وتوفر أقصى قدر من الراحة.
  • سيارات ليموزين وسيارات مع سائقين - من 30 دولار للساعة الواحدة. مجرد الاستمتاع بالرحلة مع سائق شخصي يأخذك إلى أي مكان تقوله. أنت فقط مرح.

يمكنك إلقاء نظرة على السعر المفصل على موقعنا. https://dcr.ae/ar/price

كما ترى ، فإن استئجار سيارة في دبي ليس باهظ التكلفة كما يبدو للكثيرين. في الواقع ، من المفيد ، وسيكون الجميع قادرين على اختيار لأنفسهم الخيار الذي يرضي رغباته وإمكانياته. لذلك لا تتردد وحجز سيارة مستأجرة الآن. نحن على يقين من أن تكونوا راضين!