قـائـمـة بـأنـواع الـسـيـاراتصـالـونMiniاستئجار MINI COOPER في دبي
استئجار MINI COOPER في دبي
استئجار MINI COOPER في دبي
استئجار MINI COOPER في دبي
استئجار MINI COOPER في دبي
استئجار MINI COOPER في دبي
وصف
$ 163 | 595 AED
استئجار سيارة

استئجار MINI COOPER في دبي

استئجار ميني كوبر في دبي - سيارة قديمة مع حشوة حديثة!

مقدمة من ميني كوبر بعيدا في عام 1959 قدم غضبا حقيقيا في سوق السيارات. سيارة غير اعتيادية تم تسويقها في القرن الماضي كمركبة رخيصة الثمن ، وبالتالي متوفرة على نطاق واسع ، مع مرور الوقت ارتفعت إلى مستوى جديد تمامًا. قم بتأجيرها وفوجئ بالآخرين: إن انطباعاتك عن رحلاتك في جميع أنحاء الإمارات مضمونة!

انجلندر حقيقي ، ضد كل الصعاب

منذ عام 1994 كانت شركة Mini Cooper مملوكة لشركة BMW. اكتسبها بجودة ألمانية صلبة لكنها لم تفقد سحرها الإنجليزي الخاص.

مظهر السيارة لا يزال فريدا. تلتزم الشركات المصنعة لها بمفهوم النسخة البريطانية الأصلية: وضع العجلات على نطاق واسع ، والنوافذ عالية المستوى ، والقطع المتدلية القصيرة ، والحلي المطلي بالكروم والشبكة سداسية الشكل.

كما تحافظ المقصورة الداخلية على أسلوب أول سيارة ميني ، تعود إلى عام 1959 ، حيث يتوفر عداد السرعة الهائل ومقياس سرعة الدوران وأجهزة الاستشعار الأخرى في أماكنها السابقة والمصممة بشكل معتدل. وبجوارها ، يتوفر نظام وسائط متعددة أنيق ومتطور مع جميع أجهزة doodads الضرورية - مزيج غير معتاد من الأساليب القديمة والعصرية يمنح السيارة متعة خاصة. يتميز الحزام بجلود عالية الجودة ، وخشب الليمون الطبيعي ومواد ذات مظهر ألومنيوم.

آمن وقوي

لا شك أن الدقة والدقة الألمانية تؤثر على سيارة ميني كوبر الحالية بطريقة إيجابية. يتم ضمان سلامة السائق والركاب من خلال عدد كبير من الأنظمة: ABS ، EBA ، TCS ، DSC ، إلخ. يوفر نظام التعليق متعدد الوصلات بتعديل مثالي لسهولة التعامل مع أي طرق غير مستوية وحركات منعطفات حادة: سوف تجد نفسك بسهولة قهر معظم الطرق المتعرجة في دبي دون تباطؤ في منحنيات ، ويضمن قيادة ديناميكية!

تم تجهيز السيارة بمحرك 2.0 لتر يعمل بالشاحن التوربيني ، مما يجعله 231 حصانًا ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات يسمح بالتسارع إلى 100 كم / ساعة خلال 6.3 ثانية فقط - نتيجة رائعة!

إن استئجار ميني كوبر من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة هو فرصتك لمحاولة رسم صورة لرجل إنجليزي حقيقي معتدل وأنيق!

$ 163 | 595 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 1.995
قوة 231 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 6.3 ثواني
انتقال تلقائي 8
وحدة القيادة ممتلئ (4WD)
عدد المقاعد 4 المقاعد
وقود بنزين 95
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, راديو, Hands free, Bluetooth, iPod
ماكس. سرعة 246 كم / ساعة

Car inventorySaloonMiniMini Cooper
Mini Cooper
Mini Cooper
Mini Cooper
Mini Cooper
Mini Cooper
Go to description
$ 192 | 700 AED
Order

Mini Cooper

Rent Mini Cooper in Dubai — a vintage car with a modern filling!

Introduction of the Mini Cooper far back in 1959 made a true furor on the car market. An unusual looking car marketed in the last century as an inexpensive and therefore widely available vehicle has over time risen to a completely new level. Hire it and surprise the others: vivid impressions in your trips around the UAE are guaranteed!

Genuine Englander, against all the odds

Since 1994 the Mini Cooper has been owned by BMW; it gained in solid German quality but did not lose its particular English charm.

The appearance of the car is still unique. Its manufacturers stick to the concept of the original British version: wide setting of wheels, high placed windows, short-cut overhangs, chrome plated ornaments and a hexagonal grille.

The interior also preserves the style of the first Mini, back from 1959: the immense speedometer, tachometer and other sensors are in their former places and moderately styled. And next to them is a classy cutting-edge multimedia system with all the necessary doodads — an unusual combination of vintage and modern styles gives the car a special zest. The trim features high-quality leather, natural lime wood and aluminum-looking materials.

Safe and powerful

No doubt that German precision and meticulousness affect the present-day Mini Cooper in a positive way. The driver and passengers safety is ensured by a wide number of systems: ABS, EBA, TCS, DSC, etc. A perfectly adjusted multi-link suspension provides for easy handling on any uneven roads and sharp turns: you will find yourself easily conquering the most winding roads of Dubai without slowing down in curves, dynamic driving is guaranteed!

The car is equipped with a turbocharged 2.0 L engine making 231 HP which together with an 8-speed automatic transmission allows accelerating to 100 km/h within only 6.3 seconds — magnificent result!

Renting the Mini Cooper from Dubaicarental in the United Arab Emirates is your chance to try on an image of a true English gentleman, moderate and classy!

$ 192 | 700 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 1.995 л
Мощность 231 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 6.3 секунды
Трансмиссия АКПП 8
Привод Полный (4WD)
Количество мест 4 места
Используемое топливо Бензин АИ-95
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, Радио, Hands free, Bluetooth, iPod
Макс. скорость 246 км/ч