تأجير سيارات دبيصـالـونMercedes-Benzاستئجار مرسيدس بنز الفئة E (E300) في دبي
استئجار مرسيدس بنز الفئة E (E300) في دبي صورة 1
استئجار مرسيدس بنز الفئة E (E300) في دبي صورة 2
استئجار مرسيدس بنز الفئة E (E300) في دبي صورة 3
استئجار مرسيدس بنز الفئة E (E300) في دبي صورة 4
استئجار مرسيدس بنز الفئة E (E300) في دبي صورة 5
وصف
$ 205 | 750 AED
استئجار سيارة

استئجار مرسيدس بنز الفئة E (E300) في دبي

استئجار مرسيدس E300 في دبي - على الطراز الألماني لرجال الأعمال!

إذا كنت قد وصلت إلى الإمارات العربية المتحدة للعمل وترغب في ترك انطباع جيد لشركائك التجاريين ، فقم بتوظيف Mercedez-Benz E300! هذه السيارة الفاخرة من الدرجة الأولى مثالية لرجال الأعمال. أناقة منحوتة ، تصميم رائع ، راحة استثنائية - لا يوجد شيء أو لا أحد في طريقك لتحقيق أهدافك.

ذكي

أولاً ، يمتلك جهاز E300 الذكي والذكاء مجموعة متكاملة ومتطورة من أنظمة السلامة: يمكن أن يبدأ الكبح في المواقف الحرجة ، أو يراقب المواقع العمياء ، أو إشارات المرور ، أو حارة المرور غير المقصودة ، أو عبور المشاة في طريقك.

إذا كان مشهد دبي يشتت انتباهك عن القيادة ، ستبقى السيارة في حالة تأهب. وعلاوة على ذلك ، يمكن أن تشعر أنك تصبح نعسان وسوف يوقظك. سيارة سيدان تجعل القيادة مريحة في أي ظروف الطريق. بالتأكيد ، أنت تشعر بأنك تقودها ، أليس كذلك؟

مريح

المناطق الداخلية من هذه السيارة الأنيقة لا يمكن أن تمر مرور الكرام. مثل أي مرسيدس ، ينضح الفخامة: جودة ألمانية استثنائية يمكن رؤيتها ورؤيتها في كل التفاصيل وفي كل غرزة. تتميز المقصورة بالوسائط المتعددة مع نظام الصوت وغيرها من الإضافات اللطيفة التي تجعل السائق والركاب يشعرون بالدرجة الأولى. تضيف المقاعد ذات التدليك والدعم الجانبي القابل للتعديل إلى الراحة والاستمتاع بالقيادة. إنه لمن دواعي سروري أن أستأجر سيارة "رعاية" كهذه. الداخلية الانتهاء من نوعية الجلود والمواد المركبة والألمنيوم.

وقد تم تجهيز مرسيدس بمحرك توربيني بـ 2 لتر ينتج 245 حصاناً ، ومزودًا بناقل حركة 7 سرعات يصل إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثوان فقط ، وهو أمر رائع بالنسبة لسيارة تنفيذية!

يعد تأجير E300 من Dubaicarental في الإمارات فرصة فريدة للاستمتاع بجميع مزايا هذه العلامة التجارية الأسطورية. "بغض النظر عن السيارة التي تقودها ما لم تكن مرسيدس ، هذه هي القاعدة الذهبية لعشاق هذا الرمز للتصميم!

$ 205 | 750 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 1988
قوة 245 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 7 ثواني
انتقال كتيب 7
وحدة القيادة دفع خلفي
عدد المقاعد 4 المقاعد
وقود بنزين 98
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 250 كم / ساعة

Car inventorySaloonMercedes-BenzMercedes-Benz E‑Class (E300)
Mercedes-Benz E‑Class (E300)
Mercedes-Benz E‑Class (E300)
Mercedes-Benz E‑Class (E300)
Mercedes-Benz E‑Class (E300)
Mercedes-Benz E‑Class (E300)
Go to description
$ 219 | 800 AED
Order

Mercedes-Benz E‑Class (E300)

Rent Mercedes E300 in Dubai — a German composed style for business people!

If you have arrived in the UAE for business and want to make a good impression on your business partners, hire the Mercedez-Benz E300! This luxury executive-class sedan is ideal for a classy businessman. Sculpted elegance, exquisite design, exceptional comfort — there is nothing or nobody in your way to achieve your goals.

Smart

First off, the smart and intelligent E300 has an integrated, industry-advanced suite of safety systems: it can start braking in critical situations, monitors blind spots, traffic signs, unintended lane drift or a pedestrian crossing in your path.

Should Dubai scenery distract you from driving, the car will remain alert. Moreover, it can sense you becoming drowsy and will wake you up. The sedan makes your driving comfortable in any road conditions. Surely, you do feel like driving it, don’t you?!

Comfortable

The interior of this classy car cannot go unnoticed. As any Mercedes, it exudes luxury: exceptional German quality is seen and felt in every detail and in every stitch. The cabin features multimedia with a sound system and other pleasant extras which make the driver and passengers feel first-class. Seats with massage and adjustable lateral support add to comfort and driving enjoyment. It’s pure pleasure to rent such a “caring” car. The interior is finished in quality leather, composite materials and aluminum.

The Mercedes is equipped with a 2 L turbocharged engine producing 245 HP, and paired with a 7-speed robotized transmission it reaches 100 km/h in just 7 seconds, which is awesome for an executive car!

Renting the E300 from Dubaicarental in the UAE is a unique opportunity to enjoy all the advantages of this legendary brand. “No matter what car you drive unless it is a Mercedes,” that’s the golden rule of fans of this design icon!

$ 219 | 800 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 1988 л
Мощность 245 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 7 секунд
Трансмиссия РКПП 7
Привод Задний
Количество мест 4 места
Используемое топливо Бензин АИ-98
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 250 км/ч