تأجير سيارات دبيالـسـيـارت الـريـاضـةMaseratiاستئجار Maserati Grancarbrio في دبي
استئجار Maserati Grancarbrio في دبي صورة 1
استئجار Maserati Grancarbrio في دبي صورة 2
استئجار Maserati Grancarbrio في دبي صورة 3
استئجار Maserati Grancarbrio في دبي صورة 4
استئجار Maserati Grancarbrio في دبي صورة 5
وصف
$ 493 | 1 800 AED
استئجار سيارة

استئجار Maserati Grancarbrio في دبي

استئجار مازيراتي GranCabrio في دبي لدفع أنقى شكل من أشكال الإثارة!

إذا كنت حقاً تحب ما تفعله ، فإن نتيجة عملك ستكون بالتأكيد خارج الثناء. فقط هؤلاء المصممون والمهندسون الملتزمون والملتزمون يمكنهم إنشاء سيارة مازيراتي غران كابريو ، أول سيارة مكشوفة من 4 مقاعد ، والتي فتحت حقبة جديدة في تاريخ صانع السيارات الإيطالي الشهير. قم بتوظيفه لترى أنه اختيار مثالي للمغامرات المثيرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة!

فريدة من الخارج والداخلية

أما الجزء العلوي القابل للطي والمصنوع من مادة عالية الجودة فهو الأكثر إثارة للانتباه في الخارج. يبدو حقا أنيق ويظهر أن مازيراتي تكرم تقاليدها. بسبب الحجم القابل للتحويل ، فإن القمة مثيرة للإعجاب أيضًا. كان على المصممين العمل بجد لجعلها خفيفة قدر الإمكان. اختاروا بعناية النسيج وآلية محرك الأقراص وقاموا بعمل جيد! لم يرتفع وزن السيارة بشكل ملحوظ.

يتميز الموديل Maserati GranCabrio الفريد بالحيوية في الحواف الداخلية. إنه مزيج جذاب من الروح الرياضية والأناقة والراحة الاستثنائية والتكنولوجيات الرائدة ، وبالطبع مواد عالية الجودة.

الرحابة الداخلية هي ميزة أخرى لهذا الأنيق القابل للتحويل. يمكن تسمية سيارة مازيراتي غران كابريو بمقياس مرجعي في فئتها: حيث توفر مقاعد واسعة تتسع لأربعة أشخاص بالغين. لذا خذ معك 3 أصدقاء آخرين للتجول في دبي - هناك الكثير من المساحة للجميع!

تحت الغطاء

السيارة مجهزة بمحرك 4.7 لتر V8 يستنشق طبيعيا ويولد 460 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ، والذي يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 4.8 ثانية فقط. هل ترغب في تجربة سرعة الرياح في الشعر؟ نحن نشجع بقوة!

استئجار سيارة مازيراتي غران كابريو من دبيكنارينتال في الإمارات العربية المتحدة هي فرصة لتذوق الأطباق الإيطالية الكلاسيكية المصنعة للسيارات الأسطورية. الديناميكية والراحة والجمالية لسيارة ممتازة من الدرجة الممتازة سوف تفوق كل توقعاتك!

$ 493 | 1 800 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 4.691
قوة 460 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 4.8 ثواني
انتقال تلقائي 6
وحدة القيادة دفع خلفي
عدد المقاعد 4 المقاعد
وقود بنزين 98
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 285 كم / ساعة

Car inventorySportMaseratiMaserati GranCabrio
Maserati GranCabrio
Maserati GranCabrio
Maserati GranCabrio
Maserati GranCabrio
Maserati GranCabrio
Go to description
$ 493 | 1 800 AED
Order

Maserati GranCabrio

Rent Maserati GranCabrio in Dubai to drive the purest form of excitement!

If you truly love what you do, the result of your work will certainly be beyond praise. Only such inspired and committed designers and engineers could create the Maserati GranCabrio, the first 4-seater convertible which opened a new era in the history of the famous Italian car maker. Hire it to see that it is a perfect selection for thrilling adventures across the UAE!

Unique exterior and interior

A folding top made from a high-end material is the most striking detail of the exterior. It looks really classy and shows that Maserati honours its traditions. Due to the convertible size, the top is quite impressive, too. The designers had to work hard to make it as light as possible. They carefully selected the fabric and the drive mechanism and they did a good job! The weight of the car didn’t increase significantly.

The Maserati GranCabrio inimitable style is evident in the interior trims. It’s a compelling mix of sportiveness, elegance, exceptional comfort, groundbreaking technologies and, of course, high-class materials.

Interior spaciousness is another feature of this stylish convertible. The Maserati GranCabrio can be called a benchmark in its class: it offers ample seating for four adults. So take another 3 friends with you for a ride around Dubai — there is plenty of room for everyone!

Under the hood

The car is equipped with a 4.7 L V8 naturally aspirated engine generating 460 HP and a 6-speed automatic transmission, which allows accelerating from 0 to 100 km/h in just 4.8 seconds. Would you like to experience a wind-in-the-hair speed? We strongly encourage!

Renting the Maserati GranCabrio from Dubaicarental in the UAE is an opportunity to taste the Italian classics of the legendary car manufacturer. Dynamism, comfort and aesthetics of the perfect premium-class car will exceed all your expectations!

$ 493 | 1 800 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 4.691 л
Мощность 460 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 4.8 секунды
Трансмиссия АКПП 6
Привод Задний
Количество мест 4 места
Используемое топливо Бензин АИ-98
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 285 км/ч