تأجير سيارات دبيالـسـيـارت الـريـاضـةFerrariFerrari SF90
Ferrari SF90 صورة 1
Ferrari SF90 صورة 2
Ferrari SF90 صورة 3
Ferrari SF90 صورة 4
Ferrari SF90 صورة 5
Ferrari SF90 صورة 6
وصف
$ 3 151 | 11 500 AED
استئجار سيارة

Ferrari SF90

مع سيارة فيراري SF90 الرائدة ذات السرعة الخيالية ستشعر برفاهية الملوك عند قيادتها. سيارة فيراري تحفة في عالم السيارات الخارقة تجعلك تشعر بأنك ملك السباق في الطرقات. فهي سيارة مثالية للإستمتاع بأجواء دبي الرائعة.

تبلغ القوة الكلية لسيارة فيراري المتطورة 100 حصان. يمكن لسيارة فيراري أن تقطع مسافة مئة متر بزمن قياسي قدره 2.5 ثانية ومائتي متر في زمن قدره 6.7 ثانية من نقطة البداية. عند قيادتك لهذه السيارة الخارقة يصعب على الأخرين سباقك. حيث تبلغ السرعة القصوى لسيارة فيراري حوالي 340 كيلومترًا في الساعة.

تمتاز سيارة فيراري SF90 بمواصفات عالية جدا وتمتلك نظام دفع هجين وفريد من نوعه. يعتمد في عمله على محرك بنيزين توربيني على شكل حرف V ذو ثمان اسطوانات. هذه التقنية المتطورة منحت قوة إضافية للمحرك وزادت من حجم احتراق البنزين إلى 4 لترات. ونتيجة لذلك يمكن للمحرك أن يولد قوة مقدارها 780 حصانًا أي ما يعادل 7500 دورة في الدقيقة و 800 حصانا عند عزم دوران 6000 دورة في الدقيقة.

إلى جانب التصميم الرائع والمقصورة الداخلية المريحة ذات الطراز الرفيع، تمتاز سيارة فيراري الخارقة بالقدرة على استقطاب قلوب عشاق السيارات الفاخرة. فقوة وجمال هذه المركبة تجعلها تجذب الانتباه من النظرة الأولى لها. فهي سيارة تتناسب تمام مع الهندسة المعمارية الحديثة والطرق السريعة في مدينة دبي.

تسمح الديناميكية الهوائية المحسّنة للسيارة بالاندفاع في الفضاءات المفتوحة بدون عوائق تقريبا وتمكنها من المناورة في التيارات الهوائية وزيادة السرعة القصوى مباشرة منذ الإنطلاق. إنها سيارة الأبطال والمغامرين الذين يعشقون السيارات الفاخرة عالية الجودة.

Dubaicarental استئجار السيارة من معرض دبي

فرصتك لكي تشعر بأنك ملك الطرقات السريعة، فمحرك سيارة فيراري القوي وسرعة السيارة الخارقة لن تمل معها. كافئ نفسك برحلة لا تنسى مع سيارة فيراري !!

$ 3 151 | 11 500 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك Petrol, 4.0-Liter V8 Turbo + 3 electric motors
قوة 1000 Horsepower
تسارع 0-100 كم / ساعة 2,5 seconds
انتقال 8-Speed Dual-Clutch
وحدة القيادة Full E4WD
عدد المقاعد 2
وقود Petrol 98 + electric
نظام ملاحة Yes
معدات اختياريه Radio, Audio-CD, MP3, USB, AUX, Bluetooth
ماكس. سرعة 340 km/h

Luxury car rental DubaiSportFerrariFerrari SF90
Ferrari SF90 picture 1
Ferrari SF90 picture 2
Ferrari SF90 picture 3
Ferrari SF90 picture 4
Ferrari SF90 picture 5
Ferrari SF90 picture 6
Go to description
$ 4 025 | 14 692 AED
Order

Ferrari SF90

Incredible speed and royal luxury with the Ferrari SF90 flagship car. This is a masterpiece among hypercars allowing you to feel like the King of the Track. This is the perfect car to get the taste of life in Dubai.

The total power developed by the car is 100 HP. With this herd inside, it is able to shoot off the line and reach 100 km/h in 2.5 seconds and then 200 km/h in 6.7 seconds. No one can keep up with you in this hypercar. Its max speed is 340 kilometers per hour.

Ferrari SF90 has extremely powerful characteristics and a unique hybrid power unit. It is based on a V8 turbo gas engine. This is an evolutionary technology that has given additional power to the engine and increased the volume of combustion chambers to 4 liters. As a result, the engine can develop 780 HP @ 7,500 rpm and 800 Nm torque @ 6,000 rpm.

Coupled with an exquisite design and top-class, comfortable interior, this hypercar can melt any heart. The power and beauty of this beauty attract attention at first glance. It is a perfect combination with Dubai's futuristic architecture and high-speed highways.

Improved aerodynamics allows the car to break into space almost unhindered, maneuvering in the air currents, developing a crazy speed almost from the start. This is a car for winners who love high-quality, top-class cars.

Car rental from Dubaicarental in Dubaiis your chance to feel like the king of high-speed roads while a powerful engine and frenzied energy of a hypercar will not leave anyone indifferent. Treat yourself to an unforgettable ride!

$ 4 025 | 14 692 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Petrol, 4.0-Liter V8 Turbo + 3 electric motors
Мощность 1000 Horsepower
Время разгона до 100 км/ч 2,5 seconds
Трансмиссия 8-Speed Dual-Clutch
Привод Full E4WD
Количество мест 2
Используемое топливо Petrol 98 + electric
Система навигации Yes
Дополнительное оборудование Radio, Audio-CD, MP3, USB, AUX, Bluetooth
Макс. скорость 340 km/h

Warning: Unknown: write failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/lib/php/sessions) in Unknown on line 0