قـائـمـة بـأنـواع الـسـيـاراتالـسـيـارت الـفـاخـرةBentleyاستئجار Bentley Flying Spur في دبي
استئجار Bentley Flying Spur في دبي
استئجار Bentley Flying Spur في دبي
استئجار Bentley Flying Spur في دبي
استئجار Bentley Flying Spur في دبي
استئجار Bentley Flying Spur في دبي
وصف
$ 822 | 3 000 AED
استئجار سيارة

استئجار Bentley Flying Spur في دبي

إيجار بنتلي فلاينج سبور في دبي - رحلة سيارة دون أي تنازلات!

تعتبر سيارة Bentley Flying Spur الفخمة التي لا مثيل لها والتي ستجعل من صوامعك لا تشوبها شائبة خيارًا مثاليًا للسفر في الإمارات العربية المتحدة. لماذا هذه السيارة مثل الإيجار الشعبي؟ أنت ستكتشف ذلك بمجرد أن تتخلف عن عجلة القيادة.

حتى أكثر كمالا!

هل يمكنك القول بأن لعبة Flying Spur هي مجرد نسخة أطول من سيارة Bentley Continental؟ سيكون من الصواب ، ولكن ليس تماما!

في عام 2005 ، أفرجت بنتلي عن سيارة GT ولكنها تأكدت من أن النموذج المشهور لا يزال معروفًا تمامًا. أضاف المصممين بابين آخرين إلى المقصورة وركبا مقاعد الركاب الواسعة. حصلت السيارة على ديناميكية هوائية أفضل ، وأصبحت أكثر هدوءا ونعومة. تمت إضافة سلسلة كاملة من التقنيات الرقمية لتحسين راحة الركاب.

لذا ، فإن Flying Spur من بنتلي هي سيارة لأولئك الذين يستمتعون بركوب سريع ومريح وليس فقط كسائق. وغالبا ما تستأجر هذه السيارة من قبل أولئك الذين يرغبون في التمتع بمناظر دبي من مقعد الراكب. هنا ، يمكنك الاسترخاء في مقعد الراكب مريح وشرب كوب من النبيذ الخفيف من الثلاجة. يمكنك البحث من النافذة إلى الشاشة الحديثة بحجم 10 بوصة والاستماع إلى الموسيقى الجميلة وضبط إعدادات المناخ ...

تم تجديد الروح البريطانية

اليوم ، من المحتمل أن تكون الطائرة Flying Spur هي أكبر السيارات البريطانية في العالم. ولكن مع ذلك ، حافظت على المظهر الرياضي ولم تتحول إلى "قصر إنجليزي متنقل". قام شباب من كرو بعمل رائع وخلق سيارة رائعة.

مما لا شك فيه ، قبل تأجير كنت ترغب في معرفة المعلمات التقنية للسيارة. وقد استلم المحرك W12 ذو الشاحن التوربيني القوي سعة 6 لتر 65 حصانًا إضافيًا ، وهو الآن يحتوي على 625 حصانًا رائعًا مما يجعل السيارة البريطانية تسارع إلى 322 كم / ساعة. هذه السيارة أكثر من كافية لركوب ديناميكي وذكريات مشرقة.

إن استئجار سيارة Bentley Flying Spur من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة هو فرصة "لتذوق" سيارة الدرجة الممتازة المثالية. دينامياتها وراحة وجمالياتها سوف تفوق كل التوقعات!

$ 822 | 3 000 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 5.993
قوة 625HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 4.2 ثواني
انتقال تلقائي 8
وحدة القيادة ممتلئ (4WD)
عدد المقاعد 4 المقاعد
وقود بنزين 98
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 322 كم / ساعة

Car inventoryLuxuryBentleyBentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Go to description
$ 822 | 3 000 AED
Order

Bentley Flying Spur

Rent Bentley Flying Spur in Dubai — car trip without compromise!

The unequaled premium car Bentley Flying Spur which will drive your nuts with its impeccability is a perfect choice for traveling in the UAE. Why is this vehicle such a popular rent? You will figure it out once you get behind its steering wheel.

Even more perfect!

Would you say that the Flying Spur is just a longer version of the Bentley Continental? You would be right, but not quite!

In 2005, Bentley released a GT automobile but made sure the so popular model was still perfectly recognizable. The designers added two more doors to the cabin and installed spacious passengers seats. The car received better aerodynamics, became quieter and softer. A whole cascade of digital technologies to improve passengers' comfort were added.

So, the Flying Spur by Bentley is a car for those who enjoy a fast and comfortable ride and not only as a driver. This car is often rented by those who want to enjoy the Dubai scenery from a passenger seat. Here, you can relax in a comfortable passenger seat and drink a glass of light wine from the fridge. You can look from the window to the state-of-the-art 10-inch screen, listen to beautiful music, adjust the climate settings...

British spirit renovated

Today, the Flying Spur is probably the most British automobile in the world. But with that, it has preserved the sporty looks and did not turn into a "mobile English mansion". The guys from Crewe did a splendid job and created an absolutely wonderful car.

Undoubtedly, before renting you would want to find out about the technical parameters of the car. The powerful 6 L twin-turbocharged W12 received an extra 65 HP, now having an awesome 625 HP which make the British car accelerate to 322 km/h. This automobile is more than enough for a dynamic ride and bright memories.

Renting the Bentley Flying Spur from Dubaicarental in the UAE is an opportunity to "savor" the perfect premium class vehicle. Its dynamics, comfort and aesthetics will beat all expectations!

$ 822 | 3 000 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 5.993 л
Мощность 625л.с.
Время разгона до 100 км/ч 4.2 секунды
Трансмиссия АКПП 8
Привод Полный (4WD)
Количество мест 4 места
Используемое топливо Бензин АИ-98
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 322 км/ч