قـائـمـة بـأنـواع الـسـيـاراتالـسـيـارت الـفـاخـرةBentleyاستئجار Bentley Bentayga في دبي
استئجار Bentley Bentayga في دبي
استئجار Bentley Bentayga في دبي
استئجار Bentley Bentayga في دبي
استئجار Bentley Bentayga في دبي
استئجار Bentley Bentayga في دبي
وصف
$ 904 | 3 300 AED
استئجار سيارة

استئجار Bentley Bentayga في دبي

إيجار بنتلي بينتايجا في دبي وقهر جميع الطرق براحة تامة!

إذا كنت تستمتع بالقيادة ليس فقط على الطرق السريعة السلسة ولكن على الطرق الطينية ، أو قهر الكثبان الرملية أو الطرق الجبلية ، فاستأجر بنتلي بينتايغا ، كروس أوفر. سوف تستمتع بالسعادة الحقيقية من خلال قيادة السيارة الأكثر قوة وسرعة وفخامة في فئتها على أي طرق في الإمارات.

توقع طويل - نتيجة ممتازة

المظهر الخارجي المثير للإعجاب ، النسب المثيرة للإعجاب وأعلى تكنولوجيا - لا يمكنك إلا أن تستأجر هذا الجمال المثالي في كل جانب وتخرجه في دبي! القول بأن مشجعي بنتلي كانوا ينتظرون إصدار هذا النموذج هو أن يقولوا شيئا. بدأت الشركة في تلقي طلبات مسبقة لأغلى سيارة كروس أوفر في العالم منذ عام 2013. ومع ذلك ، قدم المهندسون التصميم النهائي والمعايير الفنية للمركبة في سبتمبر 2015 فقط.

إن بينتايجا ليست فقط أول سيارة كروس بنتلي ، لكنها أيضاً أسرع سيارة كروس أوفر. تجاوزت منافستها الرئيسية في هذا القطاع ، كاين توربو إس. وهي تفوز بمكانتها الرائدة في السرعة مع محرك W12 رباعي التوربو ذي الشاحن التوربيني الذي يخرج 421 حصان. هذه القوة ترفس الكروس 2.2 طن إلى 100 كلم / ساعة في كسر الرقم القياسي ، لهذه الفئة من السيارات ، 4.8 ثانية وتواصل تسارع إلى 301 كم / ساعة. تخيل الذهاب 301 كم / ساعة في سيارة دفع رباعي على نطاق واسع!

الأفضل في فئتها

باستئجار سيارة بنتلي كروس أوفر ستتوفر لك فرصة القيادة بشكل جميل ، ليس فقط على الطرقات الملساء المثالية ، ولكن أيضًا على الطرق الوعرة إما من خلال رمال سريعة من صحارى دبي أو برية غير مسرعة في الشمال. سوف ترتفع إلى أي مناسبة.

كل شيء في هذه السيارة هو أعلى مستوى وأكثر تكلفة ، وبطبيعة الحال ، أكثر فخامة.

يقول الرجال من كرو بثقة: "إن بينتايجا هي أقوى سيارات الدفع الرباعي في العالم وأقوىها وأسرعها". من الصعب المنافسة!

استئجار سيارة Bentley Bentayga من Dubaicarental في الإمارات العربية المتحدة هي فرصة "لتذوق" سيارة الدرجة الممتازة المثالية. دينامياتها وراحة وجمالياتها سوف تفوق كل التوقعات!

$ 904 | 3 300 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 3 993
قوة 421 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 4.8 ثواني
انتقال تلقائي 8
وحدة القيادة ممتلئ (4WD)
عدد المقاعد 4 المقاعد
وقود بنزين 98
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 301 كم / ساعة

Car inventoryLuxuryBentleyBentley Bentayga
Bentley Bentayga
Bentley Bentayga
Bentley Bentayga
Bentley Bentayga
Bentley Bentayga
Go to description
$ 959 | 3 500 AED
Order

Bentley Bentayga

Rent Bentley Bentayga in Dubai and conquer all roads with complete comfort!

If you enjoy driving not only on smooth highways but on mud roads, conquering sand dunes or mountain routes, then rent Bentley Bentayga, a maneuverable and lightweight crossover. You will experience true delight by driving the most powerful, fast and luxurious automobile in its class on any UAE roads.

Long anticipation — excellent result

The spectacular exterior, impressive proportions and highest technology — you can't help but rent this beauty perfect in every aspect and take it out for a ride in Dubai! To say that Bentley fans were waiting for the release of this model is to say nothing. The company started receiving pre-orders for the world's most expensive production crossover since 2013. However, the vehicle's final design and technical parameters were presented by the engineers only in September 2015.

The Bentayga is not only the first Bentley crossover, but it is also the fastest crossover. It surpassed its main rival in this segment, the Cayenne Turbo S. It wins its leading position in speed with a 4 L twin-turbocharged W12 engine which puts out 421 HP. This power kicks the 2.2-ton crossover to 100 km/h in the record-breaking, for this class of vehicles, 4.8 seconds and keeps accelerating to 301 km/h. Imagine going 301 km/h in a full-scale SUV!

Best in its segment

By renting a Bentley crossover you will receive an opportunity to drive beautifully not only on ideally smooth metropolis roads but to go off-roading either through quick sands of the Dubai deserts or pathless wilderness in the North. It will rise to any occasion.

Everything in this vehicle is expressly higher-level, more expensive and, of course, more luxurious.

The guys from Crewe say with confidence: "The Bentayga is the most powerful, excellent and the fastest SUV in the world". It's hard to contest!

Renting the Bentley Bentayga from Dubaicarental in the UAE is an opportunity to "savor" the perfect premium class vehicle. Its dynamics, comfort and aesthetics will beat all expectations!

$ 959 | 3 500 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 3 993 л
Мощность 421 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 4.8 секунды
Трансмиссия АКПП 8
Привод Полный (4WD)
Количество мест 4 места
Используемое топливо Бензин АИ-98
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 301 км/ч