قـائـمـة بـأنـواع الـسـيـاراتالـسـيـارت الـريـاضـةPorscheإيجار PORSCHE 911 كاريرا في دبي
إيجار PORSCHE 911 كاريرا في دبي
إيجار PORSCHE 911 كاريرا في دبي
إيجار PORSCHE 911 كاريرا في دبي
إيجار PORSCHE 911 كاريرا في دبي
إيجار PORSCHE 911 كاريرا في دبي
وصف
$ 548 | 2 000 AED
استئجار سيارة

إيجار PORSCHE 911 كاريرا في دبي

استئجار بورش 911 كاريرا في دبي - أيقونة السيارات الرياضية!

بالحديث عن بورش ، عادة ما تكون بالضبط صورة 911 كاريرا التي تتبادر إلى الذهن. بالنسبة للكثيرين ، ترتبط هذه السيارة بحلم ، أيقونة الأناقة ، السرعة والجمال. قم بتأجيرها وقدم لنفسك فرحة حقيقية من قيادة الطرق السريعة في دولة الإمارات العربية المتحدة!

الفاخرة في كل مكان

هذه السيارة الرياضية الأصلية تجذب كل مظاهرها بدون استثناء ، ليس بسبب فرطها المفرط أو استفزازها ولكن لأنها أنيقة ومثالية بشكل لا يصدق في كل الاحترام. إذا كنت تبحث عن سيارة أنيقة وموثوقة ، فلا تدوم طويلاً. 911 كاريرا هو بالضبط ما تحتاجه. سيارة بورش كلاسيكية مع غطاء صغير مستدير ، مصابيح أمامية LED على شكل إسقاط ، مصابيح خلفية تشبه الشق ومفسد أنيق.

تم تصميم المقصورة الداخلية بجودة ممتازة وأسلوب لا تشوبه شائبة - من الواضح أن المصممين هم محترفون حقيقيون. تقليم رائع في جلد نابا السلس ، وإدراج مصنوع من ألياف الكربون وغيرها من المركبات البوليمرية - كل هذا يخلق صورة فريدة من نوعها لسيارة رياضية لشركة بورش.

تحتوي لوحة القيادة المركزية على شاشة تعمل باللمس متعددة الوظائف مع عدد كبير من الأزرار مما يسمح للسائق والركاب بسهولة تحقيق أعلى درجات الراحة أثناء الرحلة - وقد تم أخذ كل ميزة صغيرة في الاعتبار من قبل المطورين.

آمن وسريع

يتم ضمان سلامة بورشه من خلال عدد كبير من التقنيات والأنظمة المتطورة: ABS ، EBA ، TCS ، DSC وغيرها الكثير مما يوفر لك الحماية الكاملة في أي منطقة ، بغض النظر عن الظروف الجوية. هذه السيارة الرياضية مثالية سواء في الطرق الإسفلتية أو الترابية. وإذا كنت تبحث عن بعض الأدرينالين ، فذلك ليس مشكلة - فالكاريرا السريع سوف يهرع إليك على طول مسارات سباق دبي ويقدم مجموعة من المشاعر الحيوية!

تحت غطاء المحرك هو محرك 4 turbocharged مسطحة أفقيا في 3 L جعل 370 HP و 7 روبوت ناقل السرعة الذي يسمح للسيارة للحصول على سرعة 100 كم / ساعة في 4.3 ثانية فقط. هل ترغب في الركوب؟ يمكنك الرهان!

تأجير 911 كاريرا من دبيكنارينتال في الإمارات العربية المتحدة هو فرصة قيادة سيارة باردة ، منتج من الشركة الألمانية الأسطورية التي أسسها فيرديناند بورشه الشهير!

$ 548 | 2 000 AED
  • 5 سـنـوات مـن الـعـمـل الـنـاجـح.
  • خصم للإيجار من 3 أيام
  • نحـن نـقـبـل الـدفـع بـالـبـطـاقـات الـمـصـرفـيـة مـن نـوع فـيزا ومـاسـتركـارد وبـيـتـكـويـنVISA، Bitcoin، MasterCard
المواصفات الفنية
نوع المحرك بنزين, 2995
قوة 370 HP
تسارع 0-100 كم / ساعة 4.3 ثواني
انتقال Трансмиссия: كتيب 7
وحدة القيادة ممتلئ (4WD)
عدد المقاعد 2 المقاعد
وقود بنزين 98
نظام ملاحة نعم فعلا
معدات اختياريه AUX, USB, iPod, راديو, Hands free, Bluetooth
ماكس. سرعة 308 كم / ساعة

Car inventorySportPorschePorsche 911 Carrera
Porsche 911 Carrera
Porsche 911 Carrera
Porsche 911 Carrera
Porsche 911 Carrera
Porsche 911 Carrera
Go to description
$ 548 | 2 000 AED
Order

Porsche 911 Carrera

Rent Porsche 911 Carrera in Dubai — the icon of sports cars!

Speaking of Porsche, it usually is exactly the 911 Carrera image that comes to mind. For many, this car is associated with a dream, an icon of style, speed and beauty. Hire it and offer yourself genuine delight from driving the UAE highways!

Luxurious all over

This original sports car attracts all the looks without exception, not because of its excessive pomposity or provocation but because it is incredibly elegant and perfect in every respect. If you are looking for a classy and yet reliable car, don't take too long to reflect. 911 Carrera is exactly what you need. A classical Porsche with a small rounded hood, drop-shaped LED headlamps, slit-like taillights and a neat spoiler.

The interior is designed with excellent quality and impeccable style — it is evident that designers are true pros. A gorgeous trim in smooth Nappa leather, inserts made of carbon fiber and other polymer composites — all this creates a unique image of a Porsche company sports car.

The central dashboard has a multi-functional touch-screen with a wide number of buttons allowing the driver and passengers to easily achieve the highest comfort during the trip — every tiny feature has been taken in consideration by the developers.

Safe and swift

The Porsche safety is ensured by a wide number of cutting-edge technologies and systems: ABS, EBA, TCS, DSC and many others providing for your complete protection in any terrain, regardless of the weather conditions. This sports car is perfect both in the asphalt and dirt roads. And if you're looking for some adrenaline, it's not a problem — the speedy Carrera will rush you along the Dubai race tracks and offer a bunch of vivid emotions!

Under the hood is a horizontally opposed flat-4 turbocharged engine at 3 L making 370 HP and a 7 speed robotized transmission allowing the car to gain 100 km/h speed in just 4.3 seconds. Would you like to take a ride? You bet it!

Renting the 911 Carrera from Dubaicarental in the United Arab Emirates is an opportunity to drive a cool car, product of the legendary German corporation founded by famous Ferdinand Porsche!

$ 548 | 2 000 AED
  • 5-year track record of success.
  • Discount for rent from 3 days
  • We accept cash, VISA and MasterCard, and Bitcoin.
Specifications
Тип двигателя Бензин, 2995 л
Мощность 370 л.с.
Время разгона до 100 км/ч 4.3 секунды
Трансмиссия Трансмиссия: РКПП 7
Привод Полный (4WD)
Количество мест 2 места
Используемое топливо Бензин АИ-98
Система навигации есть
Дополнительное оборудование AUX, USB, iPod, Радио, Hands free, Bluetooth
Макс. скорость 308 км/ч